جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

إحالة اوراق ربة منزل للمفتى لاتهامها بقتل نجل زوجها حرقا بالشرقية

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 10:13 م
تحيا مصر
طباعة
عفاف محمد
قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، برئاسة المستشار أحمد عطية وسكرتارية نبيل شكرى، إحالة أوراق ربة منزل قتلت نجل زوجها المجند أثناء نومه بغرفته بإشعال النيران به، لفضيلة مفتى الديار المصرية لأخذ رأى فضيلته فى أوراق القضية.

تعود أحداث القضية رقم 3547 قسم أول العاشر من رمضان لسنة 2013 عندما تلقى العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر بلاغا بنشوب حريق داخل شقة بالمجاورة 3 بدائرة قسم أول العاشر، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة رجال الحماية المدنية.

وتبين من التحقيقات العثور على جثة "إسلام.ح.س" 21 سنة مجند متفحمة، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى التأمين الصحى بالعاشر، وأفادت معاينة النيابة التى قام بها بهاء الشاذلى وكيل اول نيابة مدينة العاشر من رمضان، أن باب غرفه المجنى عليه كان مغلقا بالقفل من الخارج، وتبين أن من وراء ارتكاب الجريمة زوجة والده وتدعى "أحلام.س.ا" ربة منزل، التى اعترفت بالواقعة أمام رئيس مباحث أول العاشر النقيب أحمد غازى، وأن المجنى عليه كان مقيما معها بالشقة، وأن والده كان دائما يدعى بأنها فشلت فى تربية ابنتها فعزمت على التخلص من ابنه لحرق قلبه عليه.واصدرت المحكمة حكمها العادل باحالتها لفضيلة مفتى الديار المصرية

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر