جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الفيوم صرف عشرة آلاف جنيه لأسرة كل ضحية من ضحايا الحادث المرورى

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 06:27 م
تحيا مصر
طباعة
احمد خميس
عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم مساء أمس اجتماعًا مع عدد من أعضاء مجلس النواب، لبحث أهم القضايا الحيوية والمشكلات التي تهم المواطنين، وآليات حلها في أسرع وقت ممكن، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التى يعقدها المحافظ مع السادة النواب، بحضور اللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، وبعض رؤساء القطاعات.

وخلال اللقاء قرر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم صرف عشرة آلاف جنيه لأسرة كل ضحية من ضحايا الحادث المرورى الذى وقع أول أمس بالطريق الإقليمى وأسفر عن مصرع سبعة أشخاص جميعهم من قرية ترسا بمركز سنورس، بواقع خمسة آلاف جنية إعانة من المحافظة وخمسة آلاف أخرى من مديرية الشئون الإجتماعية إضافة إلى صرف مبلغ ألف جنية إعانة عاجلة لكل أسرة.
وفى نهاية اللقاء أصدر المحافظ تكليفات لرؤساء القطاعات سرعة إعداد الخطة الاستثمارية الخاصة بالمشروعات المطلوبة حسب الأولوية والاحتياجات الفعلية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر