جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

البيئة : نسبة حصاد الارز بالشرقية تصل إلى حوالى ٩٩,٦ ٪

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 02:33 م
تحيا مصر
طباعة
خالد الشربيني

قام فرع جهاز شئون البيئة بالبحيرة امس بتنفيذ مجموعه من الأنشطة للحد من نوبات تلوث الهواء وذلك من خلال عدة محاور تعمل جميعها بالتنسيق مع الجهات المعنية على مدار الساعة ، حيث تمكنت المحاور المنتشرة بمراكز البحيرة من السيطره على عدد ٣ حرائق بالتعاون مع الحمايه المدنيه وبمساعدة الاهالى و قام الفريق الفنى للمحاور بتحرير عدد (1) محضر لحرق قش الارز.

فى مجال المرور على المقالب العمومية قام فرع البحيرة بالمرور على عدد (8) مقالب عمومية للتأكد من عدم وجود حرق للقمامة حيث تبين استقرارهم جميعا ، كما قام الفرع بالامس بالتفتيش على عدد ٥ مصانع طوب تبين توقفهم عن العمل ، كما تمكن الفرع من تدوير ما يقرب من ٤٥٥ طن قش ارز الى سماد واعلاف.

كذلك قام فرع جهاز شئون البيئة بالشرقية امس بتجميع حوالى ٢٣٣٩ طن قش ارز من عدد ١٥ موقع تجميع ، حيث بلغت نسبة الحصاد بمحافظة الشرقية الى 99.6٪ ، وتمكنت محاور المرور الليلى من السيطره على عدد (21) حاله حريق بالتعاون مع الحمايه المدنيه وبمساعدة الاهالى وتم تحرير محاضر بهم، كما تلقى الفرع امس عدد ١ شكوى حريق قش أرز وتم توجية المحور المختص وتم التعامل معها.

كما قام فرع الشرقية بتنفيذ حملتبن مروريتين لفحص عوادم السيارات بالتعاون مع الادارة العامة لمرورالشرقية شرطة البيئة و المسطحات تم خلالهما فحص عدد ٧٠ سيارة تبين مطابقة عدد ٦٧ سيارة ومخالفة ٣ سيارات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر