جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور.. مستقبل وطن المنوفية يبدأ فى توزيع 10 أطنان سكر بـ7 جنيهات للكيلو

الخميس 03/نوفمبر/2016 - 01:05 م
تحيا مصر
طباعة
منير والي

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية البدأ فى توزيع 10 أطنان من السكر بمراكز محافظة المنوفية، برعاية الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، والمهندس مصطفى بسيونى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، والمهندس فخرى طايل عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن وتنفيذا لمبادرة الشعب يأمر. وبدأت أمانة الحزب بمركز الشهداء بتوزيع 3 أطنان من السكر بمدينة الشهداء وقرى كفر دنشواى، العراقية، وسرسموس، وكفر عشما وذلك بسعر 7 جنيهات الكيلو على المواطنين.

وقال المهندس مصطفى بسيونى أمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية: أن الحزب سيقوم بطرح عربات متنقلة بجميع مراكز محافظة المنوفية تحمل السلع الأساسية من السكر والزيت والأرز لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة مما سيساعد على ضبط الأسواق ومنظومة الأسعار ومحاربة الغلاء من خلال توفير السلع الغذائية للمواطنين بكميات كبيرة مؤكدا أنه واجب وطنى.

وأضاف المهندس فخرى طايل عضو الهيئة العليا للحزب، أن مصر تمر بمرحلة إقتصادية صعبة ولابد من تكاتف الجميع للخروج من عنق الزجاجة، مشيرا أن هذه المبادرات تصبً في صالح المواطن وأن الحزب يشارك بها لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين مؤكدا أن الحزب سيبدأ فى تنفيذ عدد من المعارض الثابتة االتى تحتوى على جميع السلع الأساسيه بأسعار مخفضة.

جاء من خلال تعليمات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفي للقضاء علي الغلاء وجشع التجار وبيع في السوق، وتخفيف ورفع العبئ والمعاناة عن كاهل المواطنين وضبط الأسعار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر