جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

أمن الشرقية: البحث عن هارب استولى على 20 مليون جنيه من المواطنين

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 08:56 م
تحيا مصر
طباعة
تكثف مباحث الشرقية جهودها لحصر ممتلكات وثروة مستريح الشرقية الجديد والمتهم بالنصب والاحتيال على عدد كبير من الشراقوة والاستيلاء على ملايين الجنيهات بدعوى توظيفها فى مشروعاته الاستثمارية والذى هرب تاركا زوجته.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية عشرات البلاغات من المواطنين، تفيد بأن مدرسا حرا خدعهم واستولى على أموالهم لتوظيفها فى مشروعين يمتلكهما أحدهما خاص بكروت شحن الهواتف المحمولة، والثانى مشروع خاص بالثروة الحيوانية وذلك نظير عائد سنوى قدرة 5ر26% وانه منذ شهر أغسطس الماضى توقف عن السداد بدعوى تعثر مشروعاته ووعدهم برد مستحقاتهم فى موعد أقصاه 23 أكتوبر الجارى إلا أنهم فوجئوا باختفائه ولم يستدلوا على مكانه.

توصلت التحريات التى اشرف عليها اللواء هشام خطاب مدير المباحث، ما جاء بالبلاغات وأن مستريح الشرقية الجديد 47 عاما قام بالاستيلاء على مبالغ من أكثر من 40 شخصا تتراوح قيمتها ما بين مليون و10 آلاف جني بقيمة إجمالية 20 مليون جنيه.. وأنه كان يتقاضى تلك الأموال بموجب إيصالات أمانة يقوم بتحريرها والتوقيع عليها بحضور زوجته وشقيقه.

توجهت حملة أمنية لضبط المدرس النصاب بمنزله إلا أنه لم يتم العثور عليه وشقيقه، وتم ضبط الزوجة وإحالتها للنيابة ، التى قررت حبس زوجة المستريح 4 أيام على ذمة التحقيق، وحصر ممتلكات وثروة أسرتهما وإعداد تقرير عاجل بذلك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر