جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ كفرالشيخ يستقبل القنصل العام الامريكى

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 03:38 م
تحيا مصر
طباعة
كتب / محمد يوسف
استقبل اللواء السيد نصر ،محافظ كفرالشيخ ،اليوم الأربعاء، القنصل العام الأمريكي بالإسكندرية "ستيفن فيكن"، والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين فى مجال التعليم والثقافة وتعزيز النمو الإقتصادى وخلق فرص عمل، وذلك بحضور " محمد الصيرة " وكيل اول الوزارة _ السكرتير العام، والدكتور على ابو شوشة نائب رئيس الجامعة،وهشام يوسف وكيل وزارة الثقافة، واعضاء مجلس النواب اللواء هانى النواصرة والدكتور خالد الهلالى والدكتور عبد العزيز حمودة، والمهندس احمد الرفاعى رئيس الغرفة التجارية.
قال محافظ كفرالشيخ انه هناك علاقات قوية بين الشعبين المصرى والامريكى مبنية على الاحترام المتبادل، وان مصر تتمتع بعلاقات قوية مع الشعوب والحكومات على المستوى الدولى والاقليمى.
وأضاف محافظ كفرالشيخ ردا على سؤال القنصل الاميركى الذى يتعلق بسعر الصرف للدولار ؛ ان هذه الازمة مفتعلة ولكن الشعب المصرى لديه الوعى الكافى بما يدور فى الفتره الراهنه من محاولات قوى الشر لعرقلة عجلة التنمية التى لن تنال من ارادة وعزيمة المصريين ونحن نأمل الخير للشعبين المصرى والامريكى

أكد القنصل العام الأمريكي بالإسكندرية "ستيفن فيكن" على أهمية العلاقات بين الولايات المتحدة لأمريكية ومصر، لافتا إلى أن الصداقة بين البلدين ستظل قوية وقائمة، لاسيما مع وجود تطور ونمو ملحوظ في كافة المجالات بين الجانبين.
وأشار فيكن إلى أن الزيارات التي أجراها عدد من المسؤولين الأمريكيين مؤخرا لمصر، دليل عمق علاقات الصداقة بين البلدين، وكذا تأكيدا لأهمية الدور الذي تلعبه مصر في المنطقة.

وأوضح القنصل الامريكى أن أحد أوجه التعاون بين الدولتين وتعزيزها، تمثل في توقيع اتفاقيات عديدة بين الجانبين في مجالات الطاقة المتجددة والتعليم وحماية التراث وغيرها، مضيفا انه يود التعرف على رأى المصريين فى الانتخابات الأمريكية القادمة والتجربه الديمقراطية الأمريكية.

وأشاد القنصل العام الامريكى بالمستوى الجمالى لمحافظة كفرالشيخ قائلًا انها من أجمل مدن مصر وأيضًا على صعيد تنظيم الحركة المرورية بشوارع كفرالشيخ، لافتا انه سيكرر الزيارة للمحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر