جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

القبض على 2 من أفراد تشكيل عصابى سرق 10 ملايين جنيه من تاجر فى المنيا

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 02:12 م
تحيا مصر
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من القبض على متهمين من أفراد تشكيل عصابى سرق 10 ملايين جنيه من تاجر ومتهمين بقتل سائق.



تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو قرقاص، بقيام مجهولين باستيقاف سيارة مكروباص بعد إطلاق النار عليها بالطريق الصحراوى الغربى، ما أسفر عن مصرع سائقها "أبو العيون .ز س" 38 سنة مقيم ديروط، وسرقة مبلغ 10 ملايين جنيه كانت بحوزة "نجاح .ه" 38 سنة، مقيم نجع أبو كريم أسيوط تاجر وصاحب شركة استيراد وتصدير.



تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، وبالفحص تبين قيام "نجاح" بالتوجه وبحوزته المبلغ للقاهرة لشراء قطعة أرض، ولم تتم البيعة، وأثناء عودته بالمبلغ تخوف من ركوب سيارته الملاكى وفضل ركوب سيارة ميكروباص أجرة خوفا من الطريق، وقام بوضع المبلغ داخل حقيبة فوق سطح السيارة.



وبالقرب من مدينة أبوقرقاص قام مجهولين بإطلاق النار العشوائى على السيارة، ما أسفر عن مقتل السائق والاستيلاء على المبلغ وفروا هاربين.



وتمكن فريق البحث الجنائى من تحديد أفراد التشكيل وضبط 2 منهم وهما: "محمد. ا " 38 سنة، مقيم الشيخ مساعد ديروط، و"منازع .م" 50 سنة، عامل مقيم الشيخ مساعد ديروط، كما ضبط بحوزتهم 3.5 مليون جنيه من المبلغ المسروق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وآخرين، وأن باقى المبلغ مع المتهمين الهاربين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارى ضبط باقى المتهمين.


إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر