جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

تحيا مصر تنشر صورة للمتهمين بخطف رجل الاعمال السعودى

السبت 21/مايو/2016 - 06:35 م
تحيا مصر
طباعة
حصل موقع "تحيا مصر" علي أول صورة للمتهمين الـ 3 بخطف رجل الأعمال السعودي وإطلاق سراحه عقب الحصول علي مبالغ مالية من ذويه.

وكانت أجهزة البحث الجنائى بالإسماعيلية قد نجحت بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام فى ضبط مختطفى رجل الأعمال السعودى وسائقه "مجدى . ع . خ " وتبين أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى إرتكاب جرائم خطف الأشخاص وإطلاق سراحهم عقب الحصول على مبالغ مالية من ذويهم. 

البداية كان بورد بلاغ يفيد إختطاف كل من "حسن . ب . ع "يحمل جنسية إحدى الدول العربية عضو مجلس إدارة إحدى مجموعات الصناعات الغذائية بدائرة مركز شرطة التل الكبير ، حال إستقلالهما السيارة رقم ب أ 3126 مصر ، والعثور على السيارة متروكة بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى مفتوحة الأبواب والموتور فى حالة التشغيل ، وقيام المتهمين بإطلاق سراح المجنى عليهما بطريق القاهرة السويس الصحراوى عقب الحصول على مبلغ مالى من أهلية الأول.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من " عمر . أ . ع" 23 عاما عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير "مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالسجن 15 سنة فى قضية سرقة بالإكراه ، " أحمد . ع . م" 46 عام عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير "مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالسجن 3 سنوات فى قضية تبديد ، "إبراهيم . ع . ح"سن 22 عام خفير خصوصى ومقيم بمحافظة السويس وآخرين " تم تحديدهم وجارى العمل على ضبطهم".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم "بندقية آلية عيار 7,62×39مم ، ومبلغ مالى قدره 525 ألف جنيه " وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهمين الهاربين ، وإطلاق سراح المجنى عليهما عقب الحصول على مبلغ مالى قدره "خمسة ملايين جنيه " من أهلية الأول كما إعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى إرتكاب جرائم خطف الأشخاص وإعادتهم مقابل الحصول على مبالغ مالية ، وقيامهم بإرتكاب واقعتي خطف وإطلاق سراح المختطفين عقب الحصول على مبالغ مالية من ذويهم وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما إرتكبوه من جرائم ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر