جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

المنيا تستضيف فعاليات المعرض الفني الثقافي الألماني من 19-22 نوفمبر القادم

الأربعاء 28/سبتمبر/2016 - 01:37 م
تحيا مصر
طباعة
المنيا ـ ايمان سليم
استقبل عصام البديوي محافظ المنيا اليوم المستشار الثقافي بالسفارة الألمانية،حيث بحث الطرفان استعدادات المحافظة لاستقبال المعرض الفني الثقافي الألماني والذي تستضيفه محافظة المنيا خلال الفترة من 19-22 نوفمبر القادم.

أعرب المحافظ عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداَ على أن العلاقات المصرية الألمانية لها تاريخ طويل، تكسوها مشاعر المودة والتآخي بين الشعبين الصديقين، من خلال تعزيز الروابط والتواصل والشراكة المستجدة في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والثقافية.

وأكد المحافظ خلال استقباله للوفد الألماني عمق التعاون والعلاقات بين الدولة المصرية والألمانية وخاصة بين مدينة المنيا ومدينة هيلدزهايم الألمانية من خلال التؤامة بين المدينتين، وذلك علي مدار أكثر من 30 عاما.

رحب المحافظ بإقامة مثل هذه الفعاليات وتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لإنجاحه،وأشاد باختيار تنظيمه خارج العاصمة وخاصة في صعيد مصر،حيث وصفها بأنها ارض خصبة لم تكتشف بعد وسنعمل خلال الفعالية على الترويج للمنيا بشكلها الصحيح وإظهار المنيا بشكلها الحضاري اللائق بها، كما سيتم عمل زيارات للاماكن السياحية.

من جانبه أكد المستشار الثقافي انه سيتم خلال الزيارة الاتفاق على تفاصيل الفعالية والتي ستساهم بشكل كبير في الترويج للبلدين وسيشارك فيها عدد من الجهات العلمية والثقافية الألمانية لتنويع الأنشطة المشاركة من خلال معرض وأمسية ثقافية وعروض فنية غنائية وفلكلورية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر