جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

تعليم الوادي الجديد ينهي استعداداته لبدء العام الدراسي الجديد

الخميس 22/سبتمبر/2016 - 03:47 م
تحيا مصر
طباعة
زياد جابر
أكد الدكتور غازي البنواني، وكيل وزارة التعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن المديرية انهت الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، الذي سيبدأ يوم الأحد المقبل بجميع مدارس المحافظة.

وأشار البنواني، الى أنه تم التأكيد علي جميع المدارس بضرورة عمل النظافة اللازمة لحجرات الدراسة ودورات المياه بشكل مستمر، وضرورة رفع علم الجمهورية وعلم المحافظة علي كل مدرسة، وضرورة تخطيط ملاعب المدرسة، وتحديد مكان الطابو، وترتيب قوائم التلاميذ والطلاب لكل فصل، وكذلك جداول المعلمين والاشراف والتأكد من توزيعها علي المعلمين.

وأوضح البنواني، أنه جاري الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة بعدد 10 مدارس علي مستوي المحافظة، في حين تم الانتهاء من اعمال الصيانة البسيطة بجميع المدارس، وصيانة السبورات بجميع الفصول، وصيانة وتشغيل السبورات التفاعلية بالمدارس التي يوجد بها سبورات.

وأشار البنواني، إلى أن الكتب المدرسية وصلت بنسبة تجاوزت 70% من اجمالي عدد الكتب، وتم توزيعها علي الادارات التعليمية التعليمية الخمسة، والتي قامت دورها بتوزيعها علي جميع المدارس، وجاري استكمال باقي الكتب، كما التأكد من اكتمال الاثاث المدرسي لجميع مدارس المحافظة بجميع المراحل التعليمية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر