جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

الموافقة على إنشاء خط بين الاسماعيلية والعاشر من رمضان وانشاء موقف جديد بقرية ابو خليفة

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 06:16 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
هشام النمر
الموافقة على إنشاء وافتتاح خط سير جديد لنقل الركاب من الإسماعيلية إلى مدينة العاشر من رمضان ذهابا وايابا وذلك تلبية للمطلب الجماهيرى والشعبى بضرورة إنشاء هذا الخط وورفعا للعبء والمعاناه عن كاهل المواطنين وخاصة الطلاب والدارسين بالجامعات والمعاهد بمدينة العاشر من رمضان من أبناء الإسماعيلية والعاملين بالمشروعات الاستثمارية والذين يعانون من الاضطرار لاستخدام سيارات خط الإسماعيلية المرج وتحمل نفقات أجرة النقل للقاهرة فى الذهاب إلى العاشر من رمضان .
جاء ذلك خلال رئاسة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية لجلسة اجتماع اللجنة العليا للنقل والمرور والتى عقدها المحافظ بحضور الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة ونواب البرلمان المستشار عبد الفتاح عبدالله والدكتور سامى هاشم وعصام منسى وآمال رزق الله أعضاء مجلس النواب .
وبحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات المرور والنقل والطرق ومشروع مجمع المواقف والتخطيط العمرانى والشئون القانونية.
وخلال الإجتماع تم الموافقة على البدء فى اتخاذ الإجراءات التنفيذية لمشروع إنشاء موقف سيارات الأجرة الجديد بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة عرب يالتسيق والتعاون فيما بين ادارة مرور الاسماعيلية ومركز ومدينة القنطرة غرب .
كما تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عددا من القضايا والموضوعات المتعلقة بحركة النقل والمواصلات على مستوى النقل الداخلى أو النقل خارج المحافظة للأقاليم ومناقشة الحلول والمقترحات لحل تلك الموضوعات واتخاذ الاجراءات التنفيذية اللازمة لها .
الموافقة على إنشاء خط بين الاسماعيلية والعاشر من رمضان وانشاء موقف جديد بقرية ابو خليفة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر