جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إعتماد 20 مليون جنيه لتنفيذ أعمال الصيانة وتدعيم شبكات الكهرباء بقرية أبو خليفة بالاسماعيلية

الأحد 22/مايو/2016 - 05:43 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
هشام النمر
عقد محافظ الاسماعيلية لقاءا موسعا مع عدد من أهالى ومواطنى قرية " أبوخليفة " التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة و اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة والسيد عامر رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وشكرى محمد عيسى رئيس القرية ومديرى العموم لمديريات الزراعة والرى والصرف والكهرباء والتربية والتعليم والأبنية التعليمية والطب البيطرى ومياه الشرب والصرف الصحى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ..
وخلال اللقاء الذى عقده المحافظ فى وجود عدد من ممثلى الأهالى والمواطنيين للقرية وتوابعها تم استعراض ومناقشة عددا من الموضوعات والتى شملت بحث ومناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات الاحلال والتجديد لشبكات الاكهرباء والانارة العامة وصيانة الأعمدة والمحولات واستبدال الكابلات الكهربائية بالكابلات المعزولة حيث أشار رئيس قطاع شبكات الكهرباء خلال الاجتماع أن اجمالى الاعتمادات المالية التى تم صرفها خلال العام المالى 2015/2016 على مستوى القرية وتوابعها بلغت نحو 20 مليون جنيها وأنه جارى استكمال باقى الأعمال بمختلف قطاعات القرية .
كما تم خلال اللقاء الموافقة على دراسة انشاء كوبرى سيارات على ترعة يورسعيد شمال كوبرى أبو خليفة على مسافة 500 متر طولى لاستخدامه كمحور للدخول أو الخروج من القرية بالتنسيق مع ادارة المرور .
كما تم الموافقة على مطلب الاهالى ببدء تنفيذ استكمال أعمال الاحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب القديمة بالقرية ضمن خطة العام المالى الجديد 2016/2017 .
بالاضافة الى اتخاذ الاجراءات اللازمة لتركيب ماكينة صراف آلى بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنيين بمقر الوحدة المحلية للقرية خلال شهر يونيه الجارى وتنفيذ أمال الصرف الآلى من خلالها لصرف المعاشات لكبار السن كما تم الموافقة على ادراج مشروع الاحلال والتجديد لمقر الاسعاف القديم بأبوخليفة ضمن الخطة الجديدة وخاصة بعد أن تم الانتهاء من اعداد المقايسة اللازمة واسناد المشروع للبدء فى التنفيذ . كما تم التأكيد على ادراج مشروع الاحلال والتجديد لمدرستى الشهيد خيرى وفاطمة الزهراء ضمن خطة 2016/2017 للأبنية التعليمية للبدء فى تنفيذها .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر