جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

الاخبار

وزارة التضامن: 925 ألف مواطن صرفوا معاشات سبتمبر منذ الصباح وحتى الآن

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 01:44 م
تحيا مصر
طباعة
كشف سامى عبد الهادى، رئيس صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص، أن هناك 925 ألف مواطن صرفوا معاشهم منذ الصباح الباكر وحتى الآن، فى أول أيام صرف معاشات شهر سبتمبر، بمناسبة عيد الأضحى، وذلك عبر منافذ هيئة البريد ومنافذ التأمينات الاجتماعية والبنوك.



وأكد عبد الهادى، أن الصرف عن طريق ماكينات الصراف الآلى "ATM" بلغ مساء أمس فقط 17 ألف مستحق، مشددا على أن عملية صرف المعاش مستمره بانتظام بدون مشكلات تقنية أو بشرية، منوها إلى أن غرفة العمليات تقوم بمتابعة عملية الصرف على مدار الساعة.



وقال عبد الهادى إن جميع المسئولين تم توجيهم بالقيام بزيارات ميدانية لمتابعة عملية الصرف، لافتا إلى أنه قام بجولة ميدانية حيث زار منافذ صرف العمرانية فى الهرم وقطاع عام الجيزة، والسيدة زينب، ومنفذ صرف الزمالك، ومكتب قطاع عام وسط القاهرة.



وشدد على أن جميع الموظفين متواجدين دون تأخير أو غياب وتم فتح الأبواب لاستقبال مستحقى المعاش فى التاسعة صباحا، والتزم الجميع بالتنبيهات بضرورة فتح أبوابها منذ الصباح الباكر ولن يغادر الموظفون المنافذ الا بعد حصول اّخر مستحق متواجد بالمنفذ على مستحقاتهم حتى وبعد مواعيد العمل الرسمية.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر