جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

اقتصاد

«التموين»: 60 % من نقاط الشهر الحالي صرفها المواطنين في أول 4 أيام بقيمة 304 مليون جنيه

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 03:00 م
تحيا مصر
طباعة
ارتفعت قيمة سلع فارق نقاط الخبز التي صرفها أصحاب البطاقات التموينية على مستوى الجمهورية خلال أول 4 أيام منذ بدء صرف النقاط يوم الجمعة الماضية، وحتى أمس وهي السلع المجانية التي يحصلون عليها مقابل توفيرهم في استهلاك الخبز إلى 304 مليون جنيه بنسبة 60% من جملة قيمة النقاط الشهرية البالغة 500 مليون جنيه وذلك من خلال 8 ملايين بطاقة تموينية من جملة 20 مليون بطاقة تموينية، وتم الصرف عن طريق محلات البقالة التموينية البالغ عددهم حوالي 26 ألف بقال تمويني وفروع المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي بالمحافظات وكافة منافذ البيع التابعة لوزارة التموين.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن صرف سلع نقاط الخبز مستمر حتى يوم 20 من الشهر الحالي كما هو معتاد كل شهر، مشيرا إلى أنه تم توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بكميات كبيرة وبجودة عالية من خلال منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ومن منتجات شركات القطاع الخاص والموردين وذلك في مخازن شركتي الجملة والعامة البالغ عددهما حوالي 537 فرع علي مستوي الجمهورية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر