جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

مياه أسيوط تطلق حملات توعية على المجازر استعدادا لعيد الأضحى

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 08:13 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
أطلقت اليوم الأربعاء، شركة مياة الشرب والصرف الصحى، حملة لترشيد استهلاك المياه، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وما يصاحبه من مراسم لذبح الاضاحى وما تحدثه من مخلفات صلبة.

وبدأت الحملة اليوم بالتنسيق بين فريق التوعية بالشركة القابضة وجهاز شئون البيئة من منطقة غرب وتستمر لمدة اربعة أيام يجوب خلالها الفريق العديد من المناطق،وخاصة التى تنتشر بها المجازر من خلال التواصل مع الجزارين، وإبراز أهمية الحفاظ على المياة وشبكات الصرف الصحى خلال ايام العيد لتوعيتهم بخطورة القاء مخلفات الذبح بشبكة الصرف الصحى، وما يصاحبها من إنسدادات وطفوحات وتهالك بالشبكة وتوعية المواطنين بترشيد إستهلاك المياه عند تنظيف الأضاحى.

ومن جانبه قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، إن هناك رقابة مشدد وغرامات فورية لمن يقوم بإستخدام شبكة الصرف الصحى إستخدام سئ او لغير الأغراض المخصصة لها وذلك فى اطار خطة الشركة للحفاظ علي الصحة العامة والبيئة.

ويذكر أن فريق التوعية قام بتوزيع أكياس على الجزارين لتشجيعهم على عدم القاء المخلفات بشبكات الصرف وكذا مطويات للتوعية وإرشادات للحفاظ على شبكات الصرف الصحى وترشيد المياه.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر