جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يناقش آليات تنفيذ مبادرة مكافحة الدروس الخصوصية

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 03:24 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تحت شعار" محافظة بلا دروس خصوصية" وفى اطار تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لمواجهة تفشى ظاهرة انتشار مراكز الدروس الخصوصية وتحسين المنظومة التعليمية واستعادة دور المدرسة والمعلم فى تحسين العملية التعليمية .
عقد محافظ الإسماعيلية مؤتمرا بحضور الامير أبو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتورة اسماء الديب وكيل مديرية التربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديرى فرع هيئة العامة للأبنية التعليمية والادارات التعليمية بالمحافظة واعضاء مجلس الامناء والآباء للتربية والتعليم بالإسماعيلية وعدد من ممثلى منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية .
مبادرة مكافحة الدروس الخصوصية تهدف اساسا إلى تحسين المستوى العلمى للطلاب وجعل المدرسة أكثر جذبا للطلاب مع الأخذ فى الاعتبار العمل على تغيير ثقافة أولياء الأمور وتحفيزهم على مكافحة هذه الظاهرة .
واكد المحافظ على انه لابد من ايجاد البدائل المناسبة داخل جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية وتفعيل دور المدرسة والمعلم وخلق المزيد من وسائل الجذب للمدرسة والتوسع فى فتح مجموعات التقوية بجميع المدارس وتكثيف أعمال متابعة الانضباط داخل المدارس ونسب الحضور والغياب للطلاب والمعلمين على السواء .
محافظ الاسماعيلية يناقش آليات تنفيذ مبادرة مكافحة الدروس الخصوصية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر