جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

يستأنف الزمالك تدريباته الجماعيه في غياب نصف الفريق

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 08:49 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
استأنف اليوم الثلاثاء 23 أغسطس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية استعدادا للموسم الجديد ومباراتي ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 حيث شهد التدريب غياب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأبيض للسفر خارج القاهرة وأحمد توفيق لاعب الوسط الذي حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن التدريب كما تغيب معروف يوسف ومصطفى فتحي والزامبي  إيمانويل مايوكا وأيمن حفني في حين حضر علي جبر ولم يشارك في التدريب ورحل بعد بداية التدريب بعدما فضل الجهاز الفني منحه راحة كما تغيب الثلاثي المصاب محمد مسعد وعلي فتحي ومحمد إبراهيم.

وشهد التدريب عدم مشاركة باسم مرسي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"  رغم حضوره التدريبات في ظل صدور قرار من مرتضى منصور رئيس النادي بإيقافهما بسبب احتفال الثاني مع الرابطة بفوز الزمالك على إنيمبا النيجيري في الجولة الخامسة لمباريات دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا ولم يخوض اللاعب التدريبات الجماعية واكتفي بمشاهدتها من خارج الملعب بسبب قرار الإيقاف وحضور الأول لحفل زفاف أحد أعضاء رابطة الألتراس .

وحرص مؤمن سليمان المدير الفني وإسماعيل يوسف مدير الكرة على عقد جلسة مع اللاعبين قبل التدريب لشرح خطة الإعداد خلال الفترة المقبلة وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات لاسيما وأن الزمالك يسعى بقوة للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر