جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

ألافيس يتعادل مع أتلتيكو مدريد 1-1 في مباراة درامية فى الدورى الاسبانى

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 10:58 ص
تحيا مصر
طباعة
فقد أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين في بداية مشواره بالليجا وتعادل أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثا بهدف لمثله في مباراة درامية مساء اليوم الأحد على ملعب الأول "فيسنتي كالديرون" ضمن الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وعانى "الروخيبلانكوس" قبل إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر المباراة عبر الوافد الجديد، المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو من ركلة جزاء.
إلا أن ألافيس فاجأ الجميع فى مدرجات "فيسنتي كالديرون" وأحرز هدف التعادل بعدها بدقيقة (3+90) بتسديدة صاروخية من مانو جارسيا من خارج المنطقة لتسكن شباك السلوفيني يان أوبلاك.
وذكرت وكالة الانباء الاسبانية أن الفريق المدريدي دفع ثمن رعونة لاعبيه في إهدار العديد من الأهداف المحققة الى جانب تألق حارس الضيوف فرناندو باتشيكو.
وبهذه النتيجة يفقد رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني نقطتين ثمينتين ليصبح رصيدهم نقطة يحتلوا بها المركز السابع مؤقتا، فيما يأتي فوقه مباشرة ألافيس بنفس الرصيد.
وسيسدل الستار الإثنين على هذه الجولة بمواجهتي سلتا فيجو وليجانيس، الصاعد حديثا، على ملعب الأول "بالايدوس"، وفالنسيا أمام لاس بالماس في معقل (الخفافيش) "المستايا"

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر