جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الصحة

البستانى توقع عقود إنشاء مشروع مجمع خدمات طبية بالتجمع الخامس باستثمارات ١٥٠ مليون جنية

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 05:32 م
تحيا مصر
طباعة
على الشاذلى
وقعت شركة البستانى للتنمية العقارية والسياحية اليوم عقود تنفيذ إنشاء مشروع مجمع خدمات طبية بالقاهرة الجديدة بحضور الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق السابق وعدد من المستثمر ين العقارين.

وقال المهندس محمد البستانى رئيس مجلس ادارة الشركة ان المشروع يقام على مساحة ١٥٠٠ متر مشيرا الى انه سيخصص جزء منه للاستثمار وجزء اخر للمبيعات لافتا الى انه مستهدف مبيعات من ١٢٠ مليون إلى ١٥٠ مليون جنية واضاف أن المجمع الطبى مكون من ٥٠ عياده متخصصة وصيدليات ومعامل تحاليل ومراكز للاشعة وعلاج طبيعى.

لافتا إلى أن الهدف من المشروع توفير خدمات طبية مميزة لسكان القاهرة الجديدة وأكد البستانى أنه سيتم تسليم المركز الطبى خلال عام ٢٠١٨.

وأضاف أن زيادة النمو السكانى لأكثر من %2 سنويًا، وضعف الخدمات الصحية المقدمة من المستشفيات الحكومية، يعززان فرص الاستثمار فى القطاع الطبي.

وأعلن المهندس محمد البستانى خلال توقيع العقود ان الشركة دخلت فى شراكة مع مجموعة مستثمرين لإطلاق مشروع سياحى متكامل على مساحة 60 ألف متر بمنطقة الجلاله بالعين السخنة بمتداد 500 متر على شاطئ البحر يتضمن المشروع إنشاء ما يقرب من 500 الى 600 شالية على مرحلتين بمتوسط مساحات تتراوح من 80 الى 200 متر.

مع حدائق خاصة تطل على المياه لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء ومن اهم ما يميز هذا المشروع وجود بحيرة جبلية رائعة وشواطئ رملية خلابة وسط الجبلية الساحرة للمنطقة.

مشيرا الى ان عملية الطرح ستتم بعد الانتهاء من التصميمات النهائية للمشروع بثلاثة اشهر
واشارا الى انه خلال شهرين سيتم طرح مشروعين "١٠٥و٥٨" بعدد ٣٠ وحدة اسكان فاخر بمساحات تتراوح من ١٥٠ مترا حتى ٣٥٠ مترا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر