جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

البستانى تعلن عن عروض مميزة لعملاء خلال حفل سحورها السنوى بمقدم حجز 35%

السبت 25/يونيو/2016 - 01:38 م
تحيا مصر
طباعة
على الشاذلى


العضو المنتدب لشركة البستانى: الشركة تتجه فى الفترة القادمة إلى تنفيذ رؤية جديدة من خلال تنفيذ تكنولوجيا المدن الذكية


نظمت شركة البستانى للتنمية العقارية والسياحية حفل سحورها السنوى لعملائها بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من رجال الاعمال والمستثمرين فى مجال الاستثمار العقارى وتم خلال الحفل عرض لاهم مشروعات الشركة التى نفذتها.
وأعلن المهندس محمد البستانى رئيس مجلس إدارة الشركة خلال الحفل أن الشركة قدمت عرضا مميزا لمشروعاتها بمنطقت اللوتس الشمالية والدبلوماسين خلال شهر رمضان الكريم لعملائها بمقدم حجز 35% بدلا من 50% وباقى الاقساط على 30 شهرا مشيرا الى أن الهدف من الحفل هو اعادة التواصل مع جميع العملاء.
ونوه البستانى الى أن الشركة تتجه فى الفترة القادمة إلى تنفيذ رؤية جديدة من خلال تنفيذ تكنولوجيا المدن الذكية فى الإنشاءات المعمارية وذلك باستخدام نظم الإضاءة والتأمين الحديثة بما فى ذلك استخدام الطاقة الشمسية فى إنارة الوحدات السكنية وعمل أنظمة كاميرات مراقبة.
لافتا الى أن هناك منافسة شديدة جدا فى سوق العقارات بين الشركات العقارية وأننا قابلين هذا التحدى اذ أن هناك ثلاث محاور لجذب العملاء أولها قيمة الجمال فى العقار وقيمة الأمان وقيمة المصداقية وتظهر من خلال المواقع التى تختارها الشركة والوجهات التى تقوم بتنفيذها بستخدام الحجر الهاشمى الذى يعطى منظرا جماليلا رائعا لشكل العقار.
واضافت إيمان فرح العضو المنتدب للشركة أن الشركة نجحت خلال الفترة السابقة فى تسويق وبيع اكثر من 20 مشروعا بأرق مواقع بمدينة القاهرة الجديدة فى اللوتس والاندلس والدبلوماسين وحى الياسمين والشويفات وغيرها من المناطق المميزة.
مشيرتا إلى أن هذه المشروعات عبارة عن وحدات سكنية بمساحات تتراوح من 170 مترا حتى 250 متر وأيضا فيلات بمساحات مختلفة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر