جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

وزارة الطيران المدني تقدم الدعم لقافلة طبية لتنزانيا بالتعاون مع كلية الطب جامعة الاسكندرية

الأحد 14/أغسطس/2016 - 04:31 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
فى إطار إهتمام وزارة الطيران المدني بدعم دول القارة الأفريقية وخاصة دول حوض النيل، وتأكيدًا لدور مصر الريادى داخل القارة فى نشر الوعى الصحى وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية وخاصة فى مجال جراحة الاطفال، قامت وزارة الطيران المدني بالتعاون مع كلية الطب جامعة الاسكندرية قسم جراحة الأطفال، وبالتنسيق مع لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب بتقديم الدعم اللازم للقافلة الطبية نيل الأمل المتجهة لدولة تنزانيا حيث قدمت شركة مصر للطيران كافة التسهيلات والتخفيضات فى أسعار تذاكر سفر القافلة لتنزانيا لإجراء أكثر من 50 عملية جراحية دقيقة ومتقدمة فى مجال جراحات الأطفال، وذلك عن طريق مؤسسة نيل الأمل التى تعد الوسيط المصرى بين كل من مستشفى مازيموجا بزينزبار ومستشفى موهيمبلى بدار السلام.

هذا وقد أصدر شريف فتحى وزير الطيران المدنى تعليمات بتقديم كافة التسهيلات والدعم اللوجيستى لهذه القافلة لتؤدى دورها على أكمل وجه، مضيفًا أن مصر تحرص دائمًا علي تقديم يد العون والدعم للأشقاء الأفارقة فى كافة المجالات، كما تعمل على ترسيخ قنوات مستمرة للتعاون العلمى بين البلدان الأفريقية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر