جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

قافلة الأزهر الاغاثية تُوقِّع الكشف الطبي على أكثر من الف حالة في نيجيريا

الجمعة 03/يونيو/2016 - 04:18 م
تحيا مصر
طباعة
اختتمت قافلة الأزهر الطبية والإغاثية بنيجيريا أعمالها بزيارة المعسكر الرابع والأخير للاجئين وبلغ عدد الحالات التى تم الكشف عليها أكثر من ألف حالة.

وذكر بيان للأزهر الشريف اليوم أن رافق القافلة مندوبون من رئاسة الجمهورية النيجيرية ووفد أمنى رفيع المستوى ومندوبان من السفارة المصرية وممثلون عن المجتمع المدني والجمعيات الخيرية ووفد من مكتب المفتى النيجيري.
وقام أعضاء القافلة من الأطباء والإداريين بإعداد أماكن تحت المظلات لتوقيع الكشف الطبي بداخلها على المرضى.

ونقل البيان عن الشيخ محمد العبد رئيس القافلة قوله إنه تم توقيع الكشف الطبي على جميع الحالات المرضية من الأطفال والنساء والشباب وسط إقبال شديد من الجميع، مضيفًا أن إجمالى الحالات التي تم توقيع الكشف عليها يبلغ أكثر من 1000حالة، كما تم توزيع الأدوية اللازمة عليهم وإخطار مندوبة وزارة الصحة بالحالات الخطرة التي تتطلب دخول المستشفيات وأكثرها من الأطفال الصغار.

وقام الشيخ محمد العبد رئيس القافلة بتوزيع وتسليم المواد الإغاثية لإدارة المعسكر وتوزيع الهدايا على الأطفال، كما قام بزيارة سماحة مفتى نيجيريا في مقر إقامته للاطمئنان على صحته، الذي قدم جزيل الشكر لفضيلة الإمام الأكبر على سرعة استجابته بإرسال قافلة طبية وإغاثية إلى الشعب النيجيري، كما قدم وفد من الأطباء النيجيريين الشكر لأعضاء القافلة مبديا استعداده لاستقبال قافلة طبية أزهرية داخل المستشفيات النيجيرية حتى يتم الاستفادة من خبراتها في المجالين الطبي وإدارة القوافل.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر