جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

رئيس مدينة رأس غارب يناقش مؤشرات نجاح توصيات نموذج المحاكاة

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 10:59 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودي
ناقش اللواء محمد حلمى رئيس مدينة رأس غارب مع شباب نموذج و برلمان محاكاة المدينة، مؤشرات نجاح التوصيات التى تم عرضها أمام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال منتدى الحوار الوطنى للشباب .

و من أبرز تلك التوصيات التى تم الأخذ بها ، أوضح حلمى، أنه بمجرد الانتهاء من مشروع تحليه المياه بمدينة الغردقة ستؤول حصة رأس غارب من المياه لنصابها السابق وستكون متوفرة يوميا .

و كذلك تجهيز كورنيش 30 مسكن شاطئ عام مساحة مؤقتة لحين تحديد مساحة الكورنيش الأساسية 400 م ، و مبادرة مركز تفاؤل لعلاج الإدمان والصحة النفسية.

و تابع رئيس المدينة، أنه جارى توصيل الكهرباء لعمارات أبو النصر 2، و تبرع شركه جابكو بعيادة رمد كاملة وتوفير 4 أسره غسيل كلوي و20 سرير لطاقم الإدارة ، و توفير جهاز الاشعه الجديد، كما تم تبليغ المحافظة و المرور لتوفير إشارات مرور بالمدينة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر