جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"تحيا مصر" تحاور توأم البحيرة الحاصلان على ٣٩٠ درجة

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 09:53 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
شاركت "تحيا مصر" فرحة أسرة التؤام الحاصلان على نفس المجموع الكلى بالشهادة الثانوية وسط فرحة عارمة بين أهل التوأم .

واكد حسين ضاهر أنة فى مرحلة الإبتدائية كان فى مدرسة القدس وكان من المتفوقين عكس حسن شقيقة حتى وصلا الى مرحلة الاعدادية والتحق التوأم بمدرسة العشر الاف الثانوية المشتركة.

والتقط حسن طرف الحديث وقال انة كان يذاكر هو وشقيقة من 4 الى 5 ساعات يوميا وكانو يعيشون حياتهم من الدروس للمنزل ولم يعتمدوا التوأم على المدرسة فى الدراسة بل اعتمدا على الدروس الخصوصية فقط.

وأشار حسين لــ "تحيا مصر" انه وشقيقة أدوا أمتحان الثانوية العامة فى مدرسة الرابعة للتعليم الأساسى فى لجنة واحدة وهى لجنة 4 وكان بينهم طالب فى الديسك وهذا يبعد ما شيع على أنهم غشوا أثناء الأمتحان وأشار أن شقيقى درجاتة تختلق عنى تماما فى المواد ولكن المجموع النهائى واحد.

وعن صفحات الغش فانهم لم يتابعوها إطلاقا وذلك لتركيزهم فى الامتحان فقط مؤكدين ان هذة الصفحات اعطت طلاب حق ليس حقهم وضيعت مجهودهم وأنهم يستحقون أكثر من ذلك لولا ايعادة الامتحانات والشد العصبى الذى تعرضوا له خلال الامتحان بسبب عدم انتظام الامتحان وعدم قدرتهم على معرفة هل الامتحان سيلغى ام لا.

وقال حسين أن يجب على الدولة الحد من الغش فى القادم والاهتمام بالتعليم فى المدارس شاكرا والدية على مابذلوة لهم خلال الثانوية العامة من عمل من اجل اعطائهم دروس خصوصية وفى انتظار ما يسفر عنة التنسيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر