جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

محافظات

جلسة صلح تنهي الخلاف بين صحفي ونائب برلماني بأسيوط

السبت 23/يوليو/2016 - 05:24 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
عقدت لجنة المصالحات بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، جلسة صلح بين الدكتور البدري أبوضيف، النائب عن مركز أسيوط والزميل حسين عثمان الصحفي بجريدة "المصريون"، بالقاعة المستديرة بديوان عام المحافظة، علي خلفية ما قام به النائب من تطاول علي الزميل بالألفاظ والاتهامات خلال زيارة وزير الآثار لأسيوط أمس الجمعة مما نتج عنه تحرير محاضر بالشرطة.

برئاسة الشيخ محمد العجمي، رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة، ووكيل وزارة الأوقاف، وبحضور راشد أبو العيون، وعبدالفتاح جمال، عضوي مجلس النواب، والدكتور أحمد عوض الصعيدي، مدير عام الآثار، والدكتور عبد الصبور ضيف، رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس، وعدد من أعضاء لجان المصالحات، وعلي رأسهم حسين مايز، عضو لجنة المصالحات ومحمد كمال أبوحطب، وأحمد ثابت،عن اتحاد الشباب وعدد كبير من الزملاء الصحفيين بالمحافظة.

حيث بدأت مراسم الصلح، بقراءة الفاتحه وتقديم النائب الاعتذار للزميل حسين عثمان، عضو نقابة الصحفيين،مؤكدا احترامه الكامل للصحفيين عامة وصحفيي أسيوط خاصة وأنهم شركاء مع النواب في نقل الحقيقة وطرح مشاكل المواطنيين والحفاظ علي وحدة الوطن.

وأشاد الزميل حسين عثمان، بالدور الفعال لمجلس النواب في مناقشة قضايا الوطن وتبني مشكلاته ومحاولتهم الجاده لإيجاد حلول غير تقليديه، وأشار إلى أن مجلس النواب يحمل عاتقة هموم وحرية الصحافة والفكر.

ومن جانبه أكد الشيخ العجمي، احترام المجتمع المدني للنواب والصحفيين وفي نهاية الجلسة، اتفقا الطرفان علي إنهاء الخلاف والتنازل علي المحاضر التي تمت من قبل الطرفين وطي هذه الصفحة من الخلاف.


إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر