جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"التربية والتعليم": نقوم بحصر وتجميع أماكن الدروس الخصوصية

السبت 23/يوليو/2016 - 02:23 م
تحيا مصر
طباعة
محمد يوسف

صرحت وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الدكتور منى مصطفى يحيى على الالتزام بتنفيذ ما جاء بالبند رقم 2 من الكتاب الدوري رقم 17 لهذا العام الصادر عن وزير التربية والتعليم.

 جاء ذلك خلال اجتماعها ومديري الإدارات التعليمية بحضور مدير عام التعليم الفني السيد السنور، والمدير العام التنفيذي وفاء عبد الله . 

وشددت يحيى على تفعيل ما جاء بأحكام القرار الوزاري رقم 202 لسنة 2013، بشأن إعادة توزيع أعضاء هيئة التعليم والإداريين والخدمات المعاونة بالمدارس والإدارات التعليمية، كما وجهت بالتنسيق المستمر لوضع ضوابط قانونية محددة ومنظمة لنقل المعلمين من دواوين المديرية والإدارات إلى مدارس المحافظة.

وأضافت وكيل تعليم كفر الشيخ أنه يجب الالتزام التام بتعليمات الوزير بتطبيق القرارات الوزارية المتعلقة بهذا الأمر، وذلك في إطار سبل سد العجز بجميع المواد الدراسية، مؤكدة ضرورة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بإعادة توزيع أعضاء هيئة التعليم في مدة أقصاها نهاية شهر يوليو الحالي.

وشددت وكيل تعليم كفر الشيخ على تفعيل المجموعات الدراسية بالمدارس دون التقيد بطلاب المدرسة فقط، بل تفتح المجموعات لكل من يرغب من الطلاب مع حرية اختيار الطلاب في المعلم الذين يرغبون في التدريس لهم.

كما وجهت بسرعة الإعلان عن بدء المجموعات الدراسية لجميع المراحل الدراسية، ويبدأ التسجيل من شهر اغسطس المقبل، وكذلك الاهتمام بالأنشطة الصيفية وتفعيلها على أرض الواقع.

وكشفت يحيى عن حصر مراكز ومدرسى الدروس الخصوصية، واقترحت انشاء خط ساخن للابلاغ عن الدروس الخصوصية وتفعيل الضبطية القضائية قريبا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر