جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

المصرية الهندسية تشارك فى "النخبة العقاري"بمشروع "واحة الريحان" على مساحة 30 فدان

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 10:20 م
تحيا مصر
طباعة
على الشاذلى
تشارك الشركة المصرية الهندسية للتعمير بمشروع واحة الريحان بمدينة 6 اكتوبر فى معرض النخبة العقارى والذى بدات فاعلياتة امس وحتى 23 يوليو الجارى وتقدم عروضا وتسهيلات فى السداد خلال ايام المعرض.
قال المهندس حسام مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الهندسية للتنمية والاستثمار العقاري إن واحة الريحان" يقام على مساحة 30 فدانًا بمدينة 6 اكتوبر وهو عبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات.
وأوضح أن مساحة المباني بالمشروع تمثل تقريبا 18% وأن باقى مساحة "واحة الريحان" وهى أكثر من 82% من المساحة الإجمالية للمشروع عبارة عن مسطحات خضراء وبحيرات صناعية، تتوزع بشكل يسمح لجميع الوحدات برؤية واضحة للبحيرات، كما يضم المشروع ناديا رياضيا اجتماعيا وطرقا داخلية متسعة ومناطق لألعاب الأطفال.
ولفت النظر إلى مراعاة الشركة تحقيق أقصى مستوى من الخصوصية والأمن لقاطني "واحة الريحان" عبر إحاطة المشروع بسور مغلق، وتحديث منظومة أمنية متكاملة على الأسوار والبوابات والشوارع الداخلية بخلاف أمن العمارات.
كما أن الشركة أستحدثت وحدات فى المشروع تتكون من طابقين فقط (أرضي وأول) مما يزيد من الشكل الجمالى للمشروع ويخفض نسبة الكثافة إلى أدني مستوى بواقع 140 فردًا للفدان، الأمر الذي يحقق رفاهية أكبر لقاطني المشروع.
وأضاف المهندس محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة المصرية الهندسية للتنمية، إن الشركة تنفيذ حاليا أعمال المرحلة الثانية من المشروع بالتزامن مع تنفيذ المرحلتين الثالثة والرابعة وتقترب من أنتهاءالتشطيبات النهائية للبحيرات الصناعية واللاند سكيب ومداخل العمارات بالمرحلة الأولي الى جان اطلاقها للتيار الكهربائى للعمارات.
اوضح ان الشركة في أطار أهتمامها بالمشاركة المجتمعية قاربت علي الانتهاء من تطوير ميدان "واحة الريحان" الذي يعتبر المدخل الرئيسي لمدينة 6 أكتوبر من أتجاه طريق الفيوم وتم إهدائه من قبل اداره الشركة لجهاز مدينة 6 أكتوبر مع أستمرار الشركة في اعمال صيانته.
اشار الى ان الشركة تهتم بخدمات ما بعد البيع عبر إدارة المشروع بشكل حديث والاستعانة بكوادر مؤهلة يتمثل دورها فى الحفاظ على جودة المشروع وتحقيق أقصى درجات الراحة لقاطنيه.
وقال مصطفى، إن الشركة تتبنى خطة استثمارية طموحة عبر ضخ استثمارات جديدة،وتعد درسات لعدد من المشروعات الجديدة تخطط لتنميتها الفترة المقبلة.
أشاد بالمجهود الكبير الذى يبذله الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان بتوجيهاته لتذليل العقبات امام المستثمرين متوقعا في الوقت نفسه مزيدًا من النمو فى القطاع العقارى مع استمرار جهود الدولة لدفع عجلة التنمية والاستثمار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر