جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي
ads

محافظات

رصف شوارع بمنطقة الحمراء بأسيوط بتكلفة 300 ألف جنيه

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 06:28 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، أعمال الرصف بمنطقة الحمراء والتي بلغت اجمالي تكلفتها ما يقارب من 300 ألف جنيه،ترافقه منار كامل، رئيس حي شرق مدينة أسيوط والمهندس ممدوح عبد الحميد مدير مشروع الرصف بالمحافظة.

وأكد محافظ أسيوط،على ضرورة متابعة الانتهاء من عمليات الرصف المدرجة في خطط التنمية بكافة مراكز وقرى المحافظة، مشددًا على أهمية عدم وجود أي ارتباطات لأعمال شركات المياه والكهرباء والاتصالات لضمان عدم العودة لتكسير الشوارع المرصوفة والتي تم الانتهاء من رصفها مرة أخرى منعا لإهدار المال العام.

وقال الدسوقي، إن المحافظة تعمل بالتنسيق مع مديرية الامن وادارة المرور على تحقيق سيولة وانسيابية مرورية داخل شوارع المدينة وذلك برصف وتوسعة بعض الشوارع التي انتهت بها كافة أعمال البنية الاساسية.

وأستمع المحافظ، إلى بعض المواطنين الذين طلبوا وضع ضوابط وتحذيرات للسائقين بالشارع حتى لا تسير السيارات الكبيرة "الميني باص"، بسرعة مراعاة لحقوق المشاه وهو ما استجاب له المحافظ وأمر بمراعاة ذلك خلال عملية الرصف.

ومن ناحيته قال المهندس ممدوح عبد الحميد،مدير مشروع الرصف بالمحافظة،إنه تم رصف شارع عزت جلال وشارع البوسطة والميدان أمام حديقة الفردوس تسهيلا للسيولة المرورية مع مراعاة توسعة الشوارع بالقدر الكافي استجابة لمطالب المواطنين القاطنين بالمنطقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر