جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

محافظات

"محافظ أسيوط" يصدر تعليماته بسرعة نقل الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية إلى السوق الجديد

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 01:58 م
تحيا مصر
طباعة

أسيوط - أسامة محمد:
أصدر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، تعليماته بسرعة نقل الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية إلى السوق المخصص لهم، والذى تم إنشاؤه وتجهيزه بأكثر من 150 باكية لاستيعاب الباعة الجائلين، ومنع تواجدهم في مدخل المنطقة، وأمام المدارس والمنشآت الحكومية بالمنطقة.
جاء ذلك خلال جولة مسائية مفاجئة للمحافظ لمنطقة الوليدية بدائرة حى شرق، رافقه خلالها منار كامل رئيس حى شرق أسيوط، وصلاح عامر، مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة .
وتفقد المحافظ خلال الجولة شارع الجامع الكبير بالمنطقة، وأمر بسرعة تمهيد الشارع ورصفه لتسهيل حركة مرور السيارات والمارة به، ومنع الاختناقات المرورية وإزالة أكوام القمامة من بعض الأراضى الفضاء بالمنطقة، كما تابع الانتهاء من تجهيزات سوق الباعة الجائلين بمنطقة الوليدية.
واستمع المحافظ – خلال الجولة – إلى طلبات الباعة الجائلين وبعض أهالى المنطقة والتى تمثلت فى تخصيص باكيات لهم فى السوق الجديد، وإتاحة الفرصة لهم لدخول القرعة التى سيتم إجراؤها لتسكين عدد 46 باكية كمرحلة أولى وتسكين باقي الباكيات تباعاً.
وفى نهاية الجولة شدد المحافظ، على سرعة إزالة الإشغالات والمخالفات والتعديات على الشوارع والميادين بمنطقة الوليدية ونقل الباعة الجائلين من مدخل المنطقة إلى السوق الجديد مع مراعاة البعد الانسانى والاجتماعى لهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر