جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

حكيم يشارك فى حفل مهرجان بروكلين الدولي

الجمعة 15/يوليو/2016 - 07:25 م
تحيا مصر
طباعة
كتب : عبدالرحمن سامى
وصل المطرب حكيم إلي نيويورك استعدادا لإحياء حفلة ضمن فعاليات مهرجان بروكلين الدولي للأغنية، والذي اختارته إدارة المهرجان ليكون ممثل العرب الوحيد في هذه الدورة التي تستمر لمدة شهرين ويشارك فيها نجوما من مختلف دول العالم.
وقد احتفي الجمهور العربي في مطار نيويورك بحكيم وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه، وحرص حكيم علي مناقشتهم والاستماع لآرائهم حول أعماله الأخيرة.

جدير بالذكر أن حكيم يشارك في المهرجان للمرة الثانية حيث كانت الأولي في عام 2002.

يذكر أن مهرجان بروكلين يعتبر من أهم المهرجانات الثقافية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك فيه مايقرب من 250 ألف متفرج من جميع الولايات الأمريكية وتستمر فعالياته لمدة شهرين.
وتقام فعاليات المؤتمر منذ عام 1979 في ساحة بروسبكت وكان الهدف منه إنشاء تجمعات فنية وأصبح بمرور الوقت من أهم المهرجانات الغنائية في العالم وتحظي دوراته بحضور نجوم سوبر ستار، وهذا العام سوف يشارك حكيم الذي يعتبر المطرب العربي الوحيد مع نجوم أمثال هربي هانكوك وراي لامونتجيني وأنجليك كيدجو والنيجيري فيمي كوتيه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر