جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

تمام و الشاهد ... يكرمان " أبو ضيف " شاعر أبنود ببيت ثقافة القصير

الأحد 26/يونيو/2016 - 08:17 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
نظم بيت ثقافة القصير مساء أمس حفل تكريم للشاعر و الأديب " أبو ضيف شلبى " شاعر قبيلة أبنود بمدينة القصير ، وسط حضور جماهيرى كبير .
كما حضر حفل التكريم ، أسامة عبد العزيز تمام مدير عام فرع ثقافة البحر الأحمر ، و اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير و بعض من القيادات التنفيذية و أهالى و شباب مدينة القصير و العاملين ببيت ثقافة القصير و مكتبة الطفل و الشباب و قصر ثقافة الحمراوين و بعض من ممثلى الجمعيات الأهلية ، و المهتمين و محبى الشعر .
و قدم الشاعر " أبو ضيف " بعض القصائد الشعرية بالأسلوب الراقي للشعر الجميل و الذى نال إعجاب الحضور ، فالمعروف عن الشاعر " أبو ضيف " أحد أبناء قبيلة أبنود بمدينة القصير و له العديد من القصائد و الدواوين المعروفة و كما تم تكريمه في العديد من الحفلات و الندوات المختلفة، كما قدم عدد من شعراء مدينة القصير بعض القصائد الشعرية .
كما رحب مدير عام فرع ثقافة البحر الأحمر بالحضور خلال كلمه له وقدم الشكر و التقدير للشاعر " أبو ضيف " ، و أكد كذلك أن حفل التكريم يأتى تحت رعاية الدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ، و الباحث سعد فاروق رئيس إقليم جنوب الصعيد الثقافى و اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير ،كما قدم الشكر للمسئولين ببيت ثقافة القصير و مكتبة الطفل و الشباب .
و أبدى اللواء الشاهد سعادته بتواجده بين مثقفين و مفكرين و أدباء مدينة القصير لتكريم أحد شعراء مدينة القصير العريقة و الذى يعد من العلامات البارزة في مجال الشعر، لافتاً أن حفل التكريم أقل ما نقدمه لشاعر قبيلة أبنود و أبن مدينة القصير اعترافا بشعره الجميل ، وقدم رئيس المدينة الشكر لمدير عام ثقافة البحر الأحمر على النهضة والطفرة الثقافية التي شاهدتها ثقافة البحر الأحمر، كما قدم الشكر والتقدير للقائمين على الحفل.
و في نهاية الحفل قام رئيس مدينة القصير و مدير عام ثقافة البحر الأحمر بتسليم الشاعر " أبو ضيف شلبى " درع الهيئة وسط تصفيق حار من الحضور حبا في شاعر أبنود و أبن القصير .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر