جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

إخماد حريق نشب في عقار غرب الإسكندرية.. وإصابة سيدة في إنهيار جزئي بعقار أخر

الجمعة 24/يونيو/2016 - 05:25 م
تحيا مصر
طباعة
تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد حريق نشب في عقار بمنطقة الجمرك غرب الإسكندرية، كما أصيبت سيدة إثر انهيار جزء من عقار بمنطقة كرموز بالمحافظة.
وكان قسم شرطة الجمرك قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق بشقة بشارع الجمرك القديم، فانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين أن الشقة الموجودة بالطابق السابع مستأجرة للمدعو "وائل س." (31 سنة)، حاصل على دبلوم صناعة. وقد أدى نشوب حريق بحجرة النوم إلى احتراق بعض محتويات الشقة "دون حدوث إصابات".
وبسؤال أحد الجيران المدعو "أحمد ي." (33 عامل) أيد ما جاء بالفحص، وأضاف بأن المستأجر المذكور يقيم بالشقة بمفرده، وأنه يعانى من حالة اكتئاب نفسي، وأنه هو مشعل النيران بالشقة.
وتم إخطار الأدلة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.
وفي سياق أخر، أصيبت سيدة إثر انهيار جزء من عقار بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية.
وتلقي قسم شرطة كرموز بلاغا بسقوط جزء من سلم العقار رقم 9 شارع القرنفل، بمنطقة غيط العنب، فانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين أن العقار مساحته 80 متر مربع تقريبًا، ومكون من خمسة طوابق.
وتسبب سقوط جزء من سلم بالطابق الثالث إلى إصابة المدعوة "تسيير ر." (32 سنة)، ربة منزل مقيمه بالعقار المشار إليه، بكسر بالذراع الأيمن. فتم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، وتم النبيه على السكان بالإخلاء المؤقت دون المنقولات، كما تم نقل المصابة لمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، وتحرر المحضر إداري قسم كرموز وجارى العرض على النيابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر