جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

الاورمان تسلم 25 راس ماشية للاسر الاكثر احتياجًا وتأهل 20 منزلا بمركز مطاي بالمنيا

الجمعة 24/يونيو/2016 - 03:39 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن ناصر أنور
سلمت جمعية الاورمان عدد 25 رأس ماشيه لعدد 25 أسره من محدودي الدخل يقريه نجم احدي قري الوحدة المحلية لحلوة جنوب مركز مطاي. بحضور اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية واللواء ناصر فتحي رئيس مدينة مطاي، كما سلمت عدد 20منزل بعد الانتهاء من تأهيلها للأسر الأكثر احتياجا بالقرية.

كما قامت الجمعية بصرف تغذية شهرية للمستفيدين برؤوس الماشيه مبلغ (400) جنيه لكل رأس ماشية شهريًا،، بالإضافة إلى التأمين مبلغ (200) جنيه، والعلاج البيطري لجميع الرؤوس، بالتعاون مع وزارة الزراعة، وبذلك تكون هذه الأسر، قد تخطت حد الفقر، وذلك في إطار تحسين المستوى المعيشي، لمحدودي الدخل.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن الحالات يتم اختيارها بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، بعد إجراء البحث الاجتماعي لكل منها، مشيرًا إلى أنه تم تسليم المستفيدين التغذية الخاصة بها مجانًا لمدة عام كامل، وسيتم توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مديرية الطب البيطري للتأكد من سلامتها وخلوها من أي أمراض.

وأشاد رئيس مدينة مطاي بالجهود المبذولة من جمعية الأورمان في التخفيف من معاناة أبناء مركز مطاي محدودي الدخل وبالمشاركة الفعالة بين جمعية الاورمان والوحدة المحلية لمركز مطاي في مساعدة الأهالي بالمركز.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر