جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ كفرالشيخ يؤدى واجب العزاء فى شهيد العريش

الخميس 23/يونيو/2016 - 07:22 م
تحيا مصر
طباعة
محمد يوسف
أدى اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، واجب العزاء لأسرة الشهيد أمين الشرطة سامي بسيوني الشاملي وشهرته "أشرف الشاملي"، بقريته " الصروه _ مركز قلين " والذى استشهد إثر استهدافه بأعيرة نارية أطلقها مجهولون يستقلون سيارة تجاهه بدائرة قسم ثالث العريش أمس، وقد شيعت جنازته فجر اليوم الخميس بقريته عقب وصول جثمان الشهيد وتم دفنه بمقابر أسرته بمسقط رأسه بقرية صروة بمركز قلين، بحضور المهندس محمد مهران رئيس مركز ومدينة قلين، والنائب محمد الشهاوى عضو مجلس النواب، واللواء سامح مسلم حكمدار مديرية أمن كفرالشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وكان فى استقبال محافظ كفرالشيخ اليوم أسرة وأقارب وأصدقاء الشهيد حيث كان يحظى بحب واحترام من جموع أهالي القرية فضلًا عن دماثة أخلاقه وأدبه الجم وحرصه على تأدية الواجبات والمجاملات.
وأطلق محافظ كفرالشيخ، اسم الشهيد " سامي بسيوني الشاملي " على الشارع الرئيسى المؤدى الى منزله بقريته صروه مركز قلين تخليدًًا لذكراه.
أشار محافظ كفرالشيخ إلى أن هذا العمل الإرهابي يسعى إلى استهداف قوة وعزيمة المصريين مؤكدا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل، لافتًا ان هذا لن يزيدنا الا عزما وتصميما على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر