جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحر الأحمر نستهدف فى المشروعات الإستثمارية المناطق الشعبية

الإثنين 20/يونيو/2016 - 10:56 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة استهدفت الخدمة المجتمعية بالمناطق الشعبية حيث قامت بتوصيل الوصلات المنزلية للمرافق بتلك المناطق علي نفقة الدولة.

كما وجه عبد الله، بضرورة الاستفادة من الغابة الشجرية بمدينة الغردقة بحيث يتم زراعتها بأشجار الجيجوبا والجيتروفا وذلك بإستخدام مياة محطة المعالجة الثلاثية بالمدينة،و أشار عبد الله إلي إمكانية إقامة مجتمع متكامل بتلك المنطقة قائم علي الزراعة.

و أستطرد المحافظ قائلًا، أن البحر الأحمر تهدف إلى القضاء نهائيًا علي المناطق العشوائية، وذلك بإقامة العديد من المجمعات السكنية الجديدة وتطوير تلك المناطق، مشيرًا انه بنهاية عام 2016 سيتم إعلان الغردقة خالية من العشوائيات، فبداية عام 2017 سيشهد تطورًا كبيرًا في منظومة الصرف الصحي بالمحافظة.

و فى سياق متصل، أفاد عبد الله أن جميع ما يتم تنفيذه من أعمال ومشروعات بالمحافظة، يهدف إلي خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم بالحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ البحر الأحمر، مع لجنة مجلس الوزراء الخاصة بمتابعة المشروعات الاستثمارية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد، وبعض المسئولين والتنفيذيين بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر