جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحيرة: إنتهاء مشاكل المياه بمراكز المحافظة

الخميس 16/يونيو/2016 - 05:22 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
أكد د. محمد سلطان محافظ البحيرة، على انه تم اتخاذ العديد من الاجراءات الفورية العاجلة للقضاء على مشكلة انقطاع مياه الشرب وضعفها ببعض المناطق بمدن ومراكز المحافظة والناتجة عن زيادة استهلاك المياه نظرًا للارتفاع الملحوظ فى درجات الحرارة التي سادت معظم انحاء الجمهورية خلال الايام الماضية بالإضافة الى التوسعات الكبيرة التي شهدتها معظم المناطق داخل الكتل السكنية وعلى الأراضي الزراعية مما ادى الى عدم استيعاب أقطار بعض المواسير القائمة لتلك التوسعات.

وأشار إلى أنه تم التشديد على جميع رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى وضع الحلول الجذرية لتلك المشاكل التى تطرأ أولًا بأول حيث.

ووفرت الوحدة المحلية بمركز ومدينة دمنهور، العمال ومعدات الحفر اللازمة والوقوف مع أهالي قرية بنى موسي وتوصيل ماسورة قطر 8 بوصة لمسافة كيلو و200متر من الخط الرئيسي المار بدسوق – دمنهور الامر الذى أدى الى ضخ المياه بالمنطقة والقضاء على مشكلة انقطاع المياه بها.

يذكر أن تم مد خط خاص للجزء الشمالي بقرية سنهور بمركز دمنهور الذى كان يعانى من عدم وصول المياه له نظرًا لارتفاع المنطقة عن باقي أجزاء القرية، وتم الدفع برافع للمياه عند مدخل الماسورة الرئيسية لقرية سيدى غازي بكفر الدوار مع غلق بعض المحابس الفرعية لإنهاء مشكلة الجزء الشمالي من القرية الذى كان يعانى من الانقطاع الدوري نظرًا لارتفاع المنطقة عن الجزء الجنوبي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر