جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء وضبط طرفيها بدار السلام

الجمعة 10/يونيو/2016 - 03:21 م
تحيا مصر
طباعة
كشف ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كواليس المشاجرة العنيفة التي شهدتها منطقة دار السلام، والتي أسفرت عن إصابة 6 أشخاص واستخدمت خلالها الأسلحة النارية والبيضاء؛ حيث تم ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة بحوزتهم.
وكان المقدم أحمد هدية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام قد تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة ومصابين بشارع الإخلاص من شارع الفيوم، وعلى الفور انتقل وضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.
وكشفت التحريات عن أن المشاجرة وقعت بين (حسن ع.ح) 39 سنة صاحب محل عطارة، و(حسنين م. ح) 32 سنة عامل، مصاب بجرح قطعي بالذراع الأيمن والرأس، و(حسنين ح. ح) 32 سنة سماك مصاب بكدمات بالعين اليسرى، فيما ضم الطرف الثاني (فوزى ح. ع) 72 سنة صاحب محل، مصاب بجروح قطعية بالرأس واليد اليسرى، وضبط بحوزته سلاح نارى "طبنجة حلوان" مرخصة له، وخزينة بداخلها 5 طلقات، و(وجدي ف.ح) 30 سنة صاحب محل مأكولات، مصاب بجروح قطعية بالجبهة والرأس والكوع، وكدمات بالظهر، و(حاتم ف.ح ) 40 سنة صاحب محل، مصاب بجرح قطعي باليد والرأس، و( أسامة ف.ح ) 38 سنة صاحب محل، مصاب بجرح قطعي باليد اليمنى.
ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الطرفان على بعضهم البعض، محدثين ما بهم من إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر