جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

«مصر للطيران» تدعم صيانة طائرات شركات خاصة وعالمية

السبت 04/يونيو/2016 - 02:39 م
تحيا مصر
طباعة
قال أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، إن الشركة استقبلت هذا الشهر عدد من شركات الطيران الخاصة والعالمية لإجراء أعمال الصيانه الثقيلة لها، مشيرا الى ان مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيّة تقدم خدماتها إلى ما يقرب من 120 عميل من شركات الطيران بمختلف بلدان العالم في مجال الصيانة الدورية وعمرة المحركات، وذلك في إطار الدور الريادي التي تقوم به الشركة في مجال الصيانة والأعمال الفنية من دعم فني وصيانة لعملائها من شركات الطيران حول العالم.

وأضاف توفيق أن الشركة تقوم حاليًا بتقديم الإجراءات الفنية اللازمة من فحص وصيانة ثقيلة لطائرة شركة الخطوط الجوية العراقية من طراز الأيرباص A330، في الوقت ذاته قامت الشركة بإجراء تعديلات فنية لطائرة شركة النيل للطيران من طراز الأيرباص A321."

وأضاف توفيق أن طائرة أخرى للشركة المصرية العالمية للطيران من طراز إيرباص A320 تخضع للكشف والصيانة الدقيقة وإجراء تعديلات هندسية بها، هذا بالإضافة إلى ما تقوم به الأطقم الفنية من مهندسي الشركة بالصيانة الدورية لطائرة شركة أڤياتور المصرية لطائرتها من طراز البوينج B737-500.

وفي السياق ذاته انتهى مهندسو الشركة من إتمام أعمال الصيانة الخاصة بطائرة طيران ناس السعودية وهي من طراز الإيرباص A320، حيث تم عمل الصيانة الدورية لها ومن المقرر وصول عدد من طائرات الشركة ذاتها لإجراء أعمال الصيانة والدعم الفني لأسطول الشركة السعودية والذي يأتي تفعيلًا للتعاقد المبرم بَين الشركتين في تقديم الصيانه والدعم الفني لشركة ناس للطيران.

وأكد المهندس أبو طالب توفيق على أن تواجد هذا العدد من العملاء بهذا الشكل يعكس حجْم الثقة التي اكتسبتها الشركة على مدار الأعوام الماضيه وما ترتب عليه من تكوين صورة إيجابية عن خدماتها.

فى الوقت ذاته، تحرص مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية على تفعيل استراتيجية التطوير والتحديث من خلال تطوير أدواتها وإمكاناتها التي تكمن في عنصرها البشري وذلك من خلال تدريب العاملين وصقل خبراتهم واطلاعهم على كل ما يطرأ من مستجدات في مجال صيانة الطائرات ودعمّها فنيًّا وأيضًا من خلال مشاركات الشركة وتمثيلها في عدد من الأحداث والمناسبات الدولية من أجل التفاعل والاحتكاك الفعلي مع الأسواق المحيطة.

واستطرد قائلًا: "تهدف الشركة في المقام الأول إلى الانتشار في الأسواق العالمية وتعزيز تواجدها من خلال تقديم خدماتها إلى عملائها حول العالم وبمستوى متميز من الأداء.

وأشار إلى أن الخبرات الفنية والاعتمادات الدولية التي تمكنت مصر للطيران للصيانة من اجتيازها في كافة التفتيشات الدولية هو ما اكسبها ثقة عملائها وجعلها مركزًا اقليميًا لتقديم خدماتها من الدعم الفني والصيانة سواء على مستوى المحلي، الإقليمي، أو الدولي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر