جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

"التموين" تعلن الطوارئ استعدادا لشهر رمضان

السبت 04/يونيو/2016 - 10:34 ص
تحيا مصر
طباعة
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية حالة الطوارئ استعدادا لحلول شهر رمضان الكريم، من خلال تنفيذ خطة تتضمن تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام الوزارة، وغرف عمليات فرعية في كل مديرياتها بالمحافظات.

ويأتي ذلك لمتابعة حالة الأسواق، والتأكد من توافر السلع الغذائية بها، وتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19280 والعمل علي حلها فورا.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين، أنه تم إلغاء إجازات مفتشي التموين على مستوى الجمهورية الا في حالة الضرورة القصوى، مشيرا الى أن تفعيل الرقابة علي الاسواق ومتابعة المخابز والتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والاوزان القانونية لاتخاذ اللازم في حالة المخالفة، ومتابعة مخابز القطاع العام لضمان توفير الخبز طوال اليوم مع الاتصال المباشر بغرف العمليات لمتابعة الموقف بصفة دائمة.

وشدد الوزير على تكثيف الحملات الرقابية لمكافحة عيش الارصفة، للقضاء علي هذه الظاهرة غير الحضارية، لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع الشركات المنفذة للتطبيقات الذكية بالسماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز بالعمل من الثامنة صباحا، حتى الحادية عشر مساء، خلال أيام شهر رمضان، وذلك تيسيرا علي المواطنين في الحصول علي احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر، والاعلان عن ذلك بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر