جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

استدعاء "سيد مشاغب" للتحقيق معه في "أحداث الدفاع الجوي"

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 11:54 ص
تحيا مصر
طباعة
قرر المستشار وجدي عبد المنعم، قاضي التحقيق المنتدب لإعادة التحقيق في قضية أحداث الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 22 مشجعا من جماهير نادي الزمالك، أثناء دخولهم مباراة ناديي الزمالك وإنبي، استدعاء سيد محمد فهيم، الشهير بـ"مشاغب"، للاستماع لأقواله ومناقشته حول الواقعة.

وقال أسامة الجوهرى، محامى "مشاغب"، إن قرار استدعاء موكله هو أول استدعاء له منذ إعادة فتح التحقيقات فى القضية، مشيرا الى أنه تحدد مكان مباشرة التحقيقات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية.

وأوضح "الجوهرى" أن قاضي التحقيق قد يدخل متهمين جدد أو استدعاء من يراه ضروريا لسماع أقواله، في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات، مشيرا إلى أن قاضي التحقيق سيقدم للمحكمة نتائج تحقيقاته خلال 6 أشهر.

وكانت النيابة العامة أحالت 16 متهما لمحكمة الجنايات في قضية "احداث الدفاع الجوي"، ونظرتها على مدار عدة جلسات أمام محكمة الجنايات برئاسة المستشار سمير أسعد، قبل أن تقرر المحكمة إعادة التحقيق فيها، وندب عضو اليسار بها المستشار وجدي عبد المنعم، على أن يقدم نتيجة المعلومات الجديدة للمحكمة خلال 6 أشهر من تاريخ صدور القرار، وحددت محكمة الاستئناف مقرا لذلك بمبنى محكمة شمال العباسية، وأصدر قاضي التحقيق أول قراراته باستدعاء مدير استاد الدفاع الجوي لسماع أقواله.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر