جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية
ads

حوادث

​29 مايو.. الحكم في استئناف ريهام سعيد بقضية "فتاة المول"

الأحد 08/مايو/2016 - 07:02 م
تحيا مصر
طباعة
قررت محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، برئاسة المستشار شعبان غلاب، اليوم الأحد، 8 مايو، تأجيل جلسة الاستئناف على حكم حبس ريهام سعيد 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامهما بسب وقذف «فتاة المول»، إلى جلسة 29 مايو للنطق بالحكم. 
يذكر أن الاعلامية ريهام سعيد كان قد صدر ضدها حكمًا قضى بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامهما بسب وقذف «فتاة المول» والحبس سنة بتهمة الاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه.
وقال محامي ريهام سعيد خلال مرافعته إن المحكمة أدانت موكلته بتهمة السب والقذف لقولها بعد رؤية صور المدعية، وقبل عرضها "الصور دي بتقول إن فيه حاجة غلط" وكانت ريهام تقصد واقعة التحرش بـ"فتاة المول" والتي قضت فيها المحكمة بالبراءة.
وأضاف دفاع ريهام سعيد أنه بالنسبة للتهمة الثانية المتعلقة بانتهاك حرمة الحياة الخاصة بفتاة المول فهي غير صحيحة بالمرة، وعلى الرغم من إقرار دفاع المدعية بأنها صرحت لموكلتي بنشرها إلا أنني أطالب بالبراءة وإلغاء حكم أول درجة، خصوصًا أن ما نشر خلال الحلقة هو 4 صور للمدعية من بينها 2 على شاطئ البحر والتي يحملها فيها أحد الشباب بلبس لا يناسب الآداب العامة، أي في مكان عام، وطبقا للقانون فلا يمكن نشر تلك الصور بانتهاك الحياة الخاصة، والصورتان الأخريان تظهر فيهما المدعية محتشمة ولا يوجد ما يضرها.
وطلب كل من المحامي محمود عمر الأمير، ومحمد أحمد، دفاع سمية عبيد الشهيرة بـ"فتاة المول"، التصالح بين المتهمة والمجني عليها.
وأقر الدفاع الحاضر مع "فتاة المول" أمام المحكمة بأن المجني عليها هي من طلبت من الإعلامية ريهام سعيد نشر وعرض الصور الخاصة بالفتاة في برنامجها الخاص، وعلى ذلك قدم التصالح بينهما.
كما طلب الدفاع التنازل عن الدعوى المدنية، وكان دفاع الإعلامية ريهام سعيد قد تقدم بطلب استئناف على قرار حبسها أمام المستشار محمود عابدين رئيس نيابة الجيزة في قضية "فتاة المول" وذلك بعد صدور حيثيات حكم حبسها.
وكانت قد قضت محكمة جنح الجيزة، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف في حق "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر