جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

حوادث

ننشر اعترافات بطلة كليب «سيب إيدي» أمام النيابة

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 12:30 م
تحيا مصر
طباعة
أنهت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد حنفي، رئيس النيابة، التحقيق مع سلمى الفولي، بطلة كليب "سيب إيدي"، وممثلة مغمورة وطالبة في اتهامهم بممارسة الدعارة.

وقالت المتهمة أمام معتز عاطف، وكيل نيابة قصر النيل، إن سبب تواجدها بفندق شهير بمنطقة الزمالك مكان ضبطها هو إنها كانت على موعد مع محاميها عبده محمد؛ لاستلام أحراز في قضية قديمة من النيابة .

وأضافت أن الأحراز عبارة عن هواتف محمولة و300 دولار ولكنها فوجئت بضابط في الفندق يسألها عن كليب "سيب إيدي" ثم ضبطها، ونفت صلتها بباقي المتهمين.

وأكدت الممثلة المغمورة والطالبة أمام بهجت حلاوة، وكيل النيابة ، أن سبب تواجدهما في الفندق أنهما كانتا مدعوتين لحضور حفل عيد ميلاد لإحدى صديقاتهما.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر