جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

القبض على بطلة" كليب سيب إيدى" بتهمة ممارسة الدعارة مقابل 20 ألف جنيه فى الليلة

الإثنين 30/مايو/2016 - 09:11 م
تحيا مصر
طباعة
أسماء جاد
ألقى القبض على 3 ساقطات من بينهم " رضا الفولى " بطلة كليب سيب أيدى، وممثلة مغمورة متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، مقابل مبلغ 20 ألف جنيه فى الليلة الواحدة.

كانت البداية عندما وردت معلومات إلى العميد أحمد كشك رئيس مباحث الآداب بشرطة السياحة، تفيد باتفاق ممثلة مغمورة تدعى "ناهد.م" مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس الحرام بمقابل مادى، وأضافت المعلومات، أن الممثلة المغمورة اتفقت مع" رضا الفولى "وفتاة أخرى على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب، وداهم الساقطات كل من المقدم وليد بدر والمقدم محمد صالح من رجال مباحث الآداب وضبطا كلا من "ناهد.م" 38 سنة، و"رضا الفولى" 31 سنة، و"إنجى.ا" 24 عاما بصحبة 3 أثرياء عرب داخل "سويتين" بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

وبمواجهتهم اعترفوا باتفاقهم على قضاء ليلة حمراء مقابل 20 ألف جنيه فى الليلة للساقطات الثلاث، وبأنهم يعانين من ضائقة مالية، مما دفعهم لممارسة الجنس، وتحفظت القوة من داخل "السويتين" على 5 آلاف جنيه وهواتف محمولة تحوى اتفاقا بين المتهمات مع راغبى المتعة على قضاء الليلة الحمراء وصورا عارية لهن يعرضنها على الرجال راغبى المتعة، فتحرر المحضر اللازم وإحالة جميع المتهمين إلى التحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر