جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يناقش مشكلات قريتى " الضبعية " و " نفيشة "

الأحد 08/مايو/2016 - 05:25 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طباعة
هشام النمر
عقد محافظ الاسماعيلية إجتماع مع عدد من ممثلى وأهالى قريتى " الضبعية" " ونفيشة "التابعتين لمركز ومدينة الاسماعيلية بحضور اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة والأمير أبوزيد رئيس المركز والمدينة وفى حضور مديرى العموم ووكلاء الوزارة من ممثلى التربية والتعليم والأبنية التعليمية والاسكان والطرق والزراعة والموارد المائية والرى والصرف الزراعى والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والتموين والشباب والرياضة والأوقاف ..
وخلال اللقاء تم مناقشة عددا من المشكلات والقضايا الجماهيرية لأهالى تلك القرى وتم الموافقة على مشروع انشاء محطة رفع للصرف الصحى بالضبعية بالتنسيق والتعاون مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى .
كما تم الموافقة على تخصيص قطعة أرض لانشاء ملعب كرة قدم على مساحة ثلاثة أفدنة من الأرض المخصصة للمنفعة العامة بالقرية وذلك بالتنسيق مع الشباب والرياضة وادراج هذا المشروع ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة على أن يبدأ التنفيذ اعتبارا من بداية شهر يوليو القادم .
وتم تشكيل لجنة فنية تضم ممثلى كافة الجهات المعنية لتتولى معاينة جسور ترعة السويس ومعاينة الطريق على الطبيعة ووضع خطة لصيانة وحماية الطريق كما قرر المحافظ مخاطبة وزير الأوقاف لسرعة تدبير الاعتماد المالى اللازم لاستكمال أعمال الاحلال والتجديد لمسجد النصر بقرية الضبعية واعادة افتتاحه لخدمة أهالى المنطقة .
وفى سياق متصل .. تم الموافقة خلال الاجتماع على ادراج عملية توسعة وتمهيد ورصف طريق مدخل عزبة " ورتل " بقرية نفيشة وبطول 500 متر وتغيير واستكمال أعمدة الانارة والكهرباء ضمن خطة العام المالى 2016/2017 وادراج مسجد الرحمن بنفس العزبة ضمن خطة مديرية الأوقاف للاحلال والتجديد والموافقة على فتح عدد 2 فصل بمدرسة مصطفى كامل الثانوية فى فترة الأجازة الصيفية لتحفيظ القرأن الكريم ومحو الأمية أهالى القرية .
محافظ الاسماعيلية يناقش مشكلات قريتى " الضبعية " و " نفيشة "
محافظ الاسماعيلية يناقش مشكلات قريتى " الضبعية " و " نفيشة "

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر