جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ المنوفية يتابع استلام القمح

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 04:30 م
تحيا مصر
طباعة
زار صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية صومعة قويسنا المركزية، حيث رافقه اللواء عبدالسلام عبدالبارئ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، المهندس عبدالرافع عبدالعظيم وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية وذلك لمتابعة استلام القمح من الفلاحين.

والتقى محافظ المنوفية بعدد من الموردين واستمع إلى تعليقاتهم حول ظروف التخزين واستلام المحصول، ووجه بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الفورية لحل مشاكل التخزين وسرعة استلام المحصول وضرورة التغلب على كافة المشاكل والاختناقات التي تحول دون ذلك حتى لا يقع الفلاح فريسة لاستغلال التجار.

يذكر أن المنوفية تضم (13) صومعة وشونة بالإضافة إلى أنه سيتم خلال أيام المقبلة افتتاح (5) شون جديدة للقضاء على أى مشاكل تعوق عمليات التوريد.

كما وجه المحافظ بعمل الدراسات اللازمة لتطوير صومعة قويسنا المركزية نظرًا لموقعها الاستراتيجي لقربها من طريق مصر ـ اسكندرية الزراعي وسكك حديد مصر الإسكندرية.

ومن جانبه أعلن عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية أن الطاقة الاستعابية لصومعة قويسنا تتسع لاستيعاب 4 آلاف و500 ألف طن.

كما تفقد محافظ المنوفية أرض المعرض الدائم المجاور لبرج المنوفية وكلف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بإعداد دراسة تضم كافة المقترحات لاستغلال المعرض على النحو الأمثل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر