جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

افتتاح فندقيّ ريجنت وإنتركونتيننتال في مركز الملك عبد الله المالي "كافد"

الإثنين 18/مارس/2024 - 05:17 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عن توقيع اتفاقية إدارة، مع شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي لإفتتاح فندقين جديدين في الرياض. وتأتي هذه الخطوة امتداداً للشراكة بين مجموعة IHG وكافد، حيث ستقوم المجموعة بافتتاح فندقيّ ريجينت الرياض كافد، وإنتركونتيننتال الرياض كافد، وذلك بعد الإعلان عن فندق كيمبتون الذي من المقرر إفتتاحه بنهاية 2024، ليصبح إجمالي عدد الفنادق المستهدفة للمجموعة ثلاثة فنادق في كافد.
يتواجد مركز الملك عبد الله المالي "كافد" في قلب العاصمة الرياض، وهو أول مدينة عمودية في المملكة تضم منطقة متطورة متعددة الاستخدامات مكونة من 5 فئات أصول متنوعة، تحتضن مساحات مكتبية، ومساكن فاخرة، وفنادق، ومنافذ بيع بالتجزئة، ومساحات ترفيهية وثقافية مختلفة، تمتد على مساحة 1.6 كيلو متر مربع، صُممت لتغيير نمط حياة المجتمعات للعيش والعمل والتعلم واللعب.
ويعد كافد أكبر منطقة أعمال متعددة الاستخدامات معتمدة من مؤسسة LEED على مستوى العالم، وهو أيقونة التطور العمراني الذي يتميز بتصميمه المستدام، وعملياته الصديقة للبيئة، والبنية التحتية الذكية، والمباني الحاصلة على شهادة LEED، في تجسيد للقيم الأساسية لرؤية المملكة 2030 التي تركز على تحسين جودة الحياة والتنمية المستدامة.
ومن المقرر افتتاح كلا الفندقين في يناير 2027. وسيكون فندق ريجينت الرياض كافد، أول فندق يُعلن عنه ضمن سلسلة ريجينت التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG في الرياض، وسيقدم تجارب راقية لا مثيل لها بفضل اللمسات الهادئة، والتباين المدروس، والعروض الخيالية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر