جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

مشادة ساخنة على الهواء بسبب قانون الأحوال الشخصية

الجمعة 10/فبراير/2023 - 11:11 م
تحيا مصر
طباعة
أكدت نيني المغربي "جدة متضررة من عدم رؤية أحفادها"، أنها متأثرة بعدم رؤية أحفادها الصغار، وتطالب بوضع مواد بالقانون الجديد لـ الأحوال الشخصية بـ إتاحة الرؤية و الاستضافة لـ الأجداد.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أن قانون الأحوال الشخصية يحتاج لتعديل سريع جدًا، وأن يكون هناك حقوق لـ استضافة الأولاد من قبل الزوج مثل الزوجة.

ولفتت إلى أن القانون الحالي يتيح رؤية الأب لـ أولاده مرتين فقط فى الشهر، وهذا قليل جدًا، و أن هذا القانون به مشكلات كثيرة، وأشارت إلى أن الأب يجب أن يأتى بعد الأم فى رعاية الأبناء، ولا يكون ترتيب الأب بعد أسرة الزوجة.

وانفعلت على الهواء قائلة :" يعنى أيه الأطفال تروح لـ جدة الأم بعد زواج الأم من شخص آخر، ولا يذهبون لـ الأب أو أم الأب وكمان الأم تحصل على الشقة.. أنا عايزه أشوف أحفادي".

وتدخل وليد السروجي المحامي بالنقض، ورد على كلام "الجدة المتضررة من عدم رؤية أحفادها"، وأكد أن الأم تحصل على الشقة من أجل تربية الأولاد، و الجدة لـ الأم تحصل على الأولاد قبل الأب لآنها الأقرب لـ الأولاد فى فترة الحضانة.

ونشبت مشادة كلامية بين المحامي بالنقض، والجدة المتضررة من عدم رؤية أحفادها، أثناء الحديث عن بعض مواد قانون الأحوال الشخصية.

https://www.youtube.com/watch?v=3XNGhCXqUOg

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر