جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

"جاجورا ايجيبت" توضح أسباب قرارات وزير التعليم العالي بإغلاق بعض الكيانات

السبت 04/فبراير/2023 - 08:00 م
تحيا مصر
طباعة
أكد مصطفي المهدي الممثل القانوني لمؤسسة "جاجورا ايجيبت" للعلوم التطبيقية الأسباب الرئيسية التي نشرت علي أساسها اغلاق بعض الكيانات ووصفها بالكيانات الوهمية.

وقال :" يرجع السبب الرئيسي لذلك هو استخدام بعض المؤسسات للفظ اكاديمي بدلا من مؤسسه حيث ان لقب اكاديمي من المفترض انه خاص بالمؤسسات التي تعطي دراسة ٤ سنوات وتمنح شهادة البكالوريوس أو الليسانس".

وأضاف المهدي ان استخدام بعض المؤسسات للفظ اكاديمي لم يكن عمدا ولكن جرت العادة منذ القدم  علي اطلاق لقب اكاديمي علي اغلب المؤسسات التدريبية مثل السباحة و الرياضة و كذلك المهنية.

وقال مهدي ان أوراق المؤسسة سليمه من الناحية القانونية من حيث السجل التجاري و البطاقة الضريبية و الترخيص وكذلك البروتوكول الموقع مع احدي الجامعات الحكومية.
 
واختتم مهدي انه تم تجهيز ملف بكافة الأوراق التي تثبت قانونية المؤسسة وان الخطأ الوحيد المأخوذ علينا هو استخدام كلمة اكاديمي بدلا من مؤسسه وتم توضيح انه لم يكن متعمدا وان إدارة المؤسسة قدمت تعهدا بعدم استخدام لفظ أكاديمية مره اخري وتم تقديم التظلم بالفعل حتي تتمكن المؤسسة من فتح أبوابها مره اخري وتأهيل الدارسين لسوق العمل وفق خطة ورؤية الدولة لـ ٢٠٣٠.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر