جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

محمد عادل حسني يجدد عقد رعاية البطل الأولمبي أحمد الجندي حتى أولمبياد باريس 2024

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 04:19 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
أعلن محمد عادل حسني رئيس مجلس الجمعيه المصريه المغربية ، تجديد عقد رعاية البطل الأولمبي أحمد الجندي صاحب فضية الخماسي الحديث في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والتي أقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس الجاري.

ونجح "الجندي" في حصد فضية الخماسي الحديث بأولمبياد طوكيو بعد رجوع تاريخي حيث أنه أنهى منافسات الفروسية في المركز الـ13 قبل أن يعود ويتوج بالفضية.

ويعتبر محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشبة واحدا من أبرز الداعمين للرياضات الفردية والذي يؤكد دائما أن ما شجعه على دعم ورعاية الأبطال الرياضيين هي المسئولية المجتمعية حيث نشعر بالفخر لرعاية بطل ينجح ويتألق ويرفع اسم وعلم مصر في كافة الأحداث الدولية والعالمية.

وقام حسني خلال هذا العام بتنظيم العديد من الأحداث الرياضية والاجتماعية وأيضًا الأحداث المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية التي تخدم الشباب المصري في كل المجالات، حيث أنه يهدف إلى تقديم خدمات مختلفة للمجتمع المصري عن طريق ثقل الشباب والنشء بالمعلومات والإمكانيات التي تمكنهم من اختراق سوق العمل، كما يعمل على تنمية مواهب الشباب المختلفة في جميع المجالات ومنها مجال الرياضة الذي يعتبر أساس لترسيخ الأخلاق والمثل والقدوة في نفوس الشباب.

وتعد شركة الشبه برئاسة محمد عادل حسني أحد أهم الشركات الداعمة للرياضات الفردية المصرية حيث أنها الراعي الرسمي للاعب الشاب أحمد أسامة الجندي بطل أولمبياد الشباب في الخماسي الحديث وأفضل لاعب ناشئ في العالم وصاحب برونزية بطولة العالم وصاحب فضية أولمبياد طوكيو.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر