جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

أمانة القاهرة بحزب حماه الوطن تستكمل مبادرة الـ 1000 شاب ألكترونيا

السبت 16/يناير/2021 - 09:38 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

 

تنفيذا لتوجهات القيادة السياسية بالاهتمام بالشباب وأن تولى كافة الجهات المعنية الاولوية للشباب قامت أمانة القاهرة بقيادة السيد النائب فاروق مجاهد – عضو مجلس الشيوخ و أمين عام القاهرة بحزب حماه الوطن باستكمال محاضرات مبادرة الـ 1000 شاب اليوم الكترونيا .

فقد قام قطاع شمال القاهرة بقيادة الاستاذ فؤاد اللواء اليوم بإستئناف محاضرات مبادرة الـ 1000 شاب  الدورة الثانية ( مهارات التواصل و اهميتها فى النجاح فى الحياة العملية ) و ذلك عبر برنامج ( زووم ) و ذلك حرصا على استكمال كافة الانشطة عن بعد و ذلك اتساقا مع التدابير الاحترازية و الوقائية لمنع تفشى فيروس كورونا .

 

تمت المحاضرة بالكامل الكترونيا و قد خاضر خلالها  الدكتورة هيام الفقى المدرب المعتمد من الراسر الأمريكى و المعالج النفسى . و قد ساهم فى تنظيم و إنجاح محاضرات المبادرة الدكتورة ايمان الشامى – أمين التنمية البشرية بأمانة القاهرة بحزب حماه الوطن .

 

و قد قام الحاضرون بتوجيه الشكر لحزب حماه الوطن و لامانة القاهرة على ما قدموه خلال الفترات الماضية من مبادرة الـ 1000 شاب و ما تم تقديمة اليوم و أكدوا على تمنياتهم بإستمرار مثل تلك المبادرات التعليمية و التثقيفية التى تولى اهتماما بالشباب .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر